Monday 16 May 2016

ثنائي خيارات excel






+

جداول البيانات إكسل لالخيارات الثنائية يقدم هذا المقال الخيارات الثنائية ويوفر العديد من جداول التسعير. الخيارات الثنائية تعطي المالك دفع تعويضات ثابتة (والتي لا تختلف مع سعر الأداة الأساسية) أو لا شيء على الإطلاق. معظم الخيارات الثنائية هي على النمط الأوروبي تسعر هذه مع معادلات شكل مغلق المستمدة من تحليل الأسود سكولز، مع مكافأة يحددها في انقضاء. نقدا أو خيارات لا شيء الأصول أو لا شيء الخيارات الثنائية يمكن أن تكون إما نقدا أو لا شيء، أو الأصول أو لا شيء دعوة النقدية أو لا شيء لديه مردود ثابت إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب في انقضاء. والنقد أو أي شيء وضعت له مردود ثابت إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب. إذا كانت الصفقات الأصل أعلاه الإضراب في انقضاء، ومكافأة للأصل أو شيء أو لا شيء المكالمة مساوية لأسعار الأصول. على العكس من ذلك، من الأصول أو لا شيء لديه مكافأة مساوية لأسعار الأصول إذا كانت الصفقات الأصول أقل من سعر الإضراب. هذا إكسل أسعار جدول النقدية أو لا شيء الأصول أو خيارات لا شيء اثنان من الأصول النقدية أو لا شيء، الخيارات تسعر هذه الخيارات الثنائية عبر اثنين من الأصول. لديهم أربعة أنواع، بناء على العلاقة بين الأسعار الفورية والإضراب. أعلى وأعلى . هذه لا تدفع إلا إذا كان سعر الإضراب كل من الأصول أقل من السعر الفوري لكل من الأصول صعودا وهبوطا. هذه لا تدفع إلا إذا كان السعر الفوري للأصل واحد فوق سعر الإضراب لها، والسعر الفوري للأصول أخرى أقل نقدا أو شيئا دعوة سعر الإضراب لها. هذه دفع مبلغ محدد سلفا من السعر الفوري للكل من الموجودات هو فوق النقد السعر إضرابهم شيء أو لا شيء في مكانه. هذه دفع مبلغ محدد مسبقا إذا كان السعر الفوري لكل من الأصول أقل من جهدنا prie إضراب أسعار جداول البيانات إكسل بعد كل المتغيرات الأربعة باستخدام الحل المقترح من قبل Heynen وكات (1996). هي التي شيدت خيارات C-لبنة من أربعة خيارات النقدية أو لا شيء الاصول اثنين. صاحب يتلقى مبلغ نقدي محدد سلفا إذا كان سعر الأصول (أ) هو بين غارة العلوي والسفلي، وإذا كان سعر الأصول باء بين وإضراب العلوي والسفلي. تستند خيارات Supershares Supershare على مجموعة من الأصول مع الأسهم الصادرة ضد قيمتها. Supershares دفع مبلغ محدد مسبقا إذا كان سعر الأصل بين القيمة العليا والسفلى في انقضاء. والمبلغ هو عادة نسبة ثابتة من المحفظة. أدخلت Supershares التي كتبها هاكانسون (1976)، ويتم تسعيرها مع المعادلات التالية. الخيار الفجوة خيارات والفجوة له ثمن الزناد أن يحدد ما إذا كان سوف خيار دفع تعويضات. سعر الإضراب، ومع ذلك، يحدد حجم هذه التوزيعات. يتم تحديد تعويضات من خيار الفجوة بواسطة الفرق بين أسعار الأصول وجود فجوة، طالما أن أسعار الأصول هو أعلى أو أقل من سعر الإضراب. ونظرا للسعر ودفع تعويضات لخيار النمط الأوروبي الفجوة عن طريق هذه المعادلات حيث X 2 هو سعر الإضراب وX 1 هو الثمن الزناد. النظر في خيار الشراء بسعر إضراب 30، وضربة فجوة 40. الخيار يمكن أن تمارس عندما كان سعر الأصل هو فوق 30، ولكن يدفع شيئا حتى أسعار الأصول هو فوق 40. تحميل جداول اكسل لفجوة سعر خيارات الإجازة الرد إلغاء الرد مثل جداول البيانات الحرة قاعدة المعارف ماستر المشاركات الأخيرة Cherrytrade مراجعة الايجابيات الحد الأدنى انخفاض الودائع سلبيات تأسست 81 ماكس سيصرف CherryTrade في عام 2013، وعلى مر السنين هذا الوسيط أصبحت واحدة من أكبر الخيارات لتجار (خاصة الولايات المتحدة)، ل ق الوسيط المثالي لكل من المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. كان CherryTrade قادرة على إثبات وجودها في هذه الصناعة مع دعمهم المتميز العملاء، ومنصة للغاية سهلة الاستعمال، ووفريقهم على دراية جدا ولها سمعة جيدة جدا في صناعة الثنائية. وتعود ملكية هذا الوسيط من قبل Redtulips استشارات المحدودة، وهي الشركة التي لديها مكاتب في لندن، وتعمل من جبل طارق. لقد انقسم هذا الاستعراض CherryTrade إلى فئات متعددة. الأصول وتجارة البرمجيات الكرز هو معروف لمن السهل للغاية لاستخدام منصة، والذي يتضمن قسم التعليم وإعطاء المعرفة المتعمقة حول التداول ثنائي الخيارات، ومزايا والاستراتيجيات وأكثر من ذلك بكثير. يقدم الوسيط أكثر من 100 أصول مختلفة في 4 فئات مختلفة: السلع والمؤشرات وأزواج العملات، والأسهم بما في ذلك الفيسبوك، والأمازون، تويتر، وأبل وغيرها الكثير. أنها توفر ستة خيارات مختلفة والتي تشمل الدعوة الكلاسيكية / الخيارات الثنائية وضع، أزواج، على المدى الطويل مع انتهاء مدة تصل الى عام، 60 ثانية الخيارات الثنائية، فضلا عن خيارات 180 ثانية و 300 ثانية، وخيارات لمسة واحدة مع ما يصل إلى 550 الأرباح، والخيارات سلم مع صناعة المؤدية إلى 1500 الربح. CherryTrade الآن أيضا يوفر أداة Ifollow التداول، والتي تتيح التجار تتبع التجار من ذوي الخبرة وناجحة وضع تلقائيا الصفقات على حسابه. يعمل Cherrytrade على جميع الأجهزة: جهاز كمبيوتر، الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. برنامجهم هو على شبكة الويب، مما يعني أنه يمكنك ارتداء تي لديك لتحميل أي برنامج للبدء. وبهذه الطريقة يمكنك الوصول حتى حسابك من أجهزة الكمبيوتر حيث لا يسمح للتنزيل (على سبيل المثال في العمل). بالطبع إذا كنت ترغب في التجارة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، سيكون لديك لتحميل تطبيقاتهم. التطبيق Cherrytrade يعمل على كل من: الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. أنت كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فأنت لا يقتصر على أي أنظمة التشغيل: يمكنك استخدام مايكروسوفت ويندوز، لينكس أو أي نظام تشغيل، إلى 100 من التداول يتم على الانترنت. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى حسابك من أي جهاز يحتوي الإنترنت على ذلك. الباقات حساب Cherrytrade CherryTrade يقدم مجموعة متنوعة من الحزم التي تلبي احتياجات كل من المتداولين المبتدئين الذين يحتاجون إلى التعليم ودعم أكثر واحد على واحد من الخبراء Cherrytrade الصورة، وكذلك للتجار أكثر تقدما التي تحتاج إلى حساب أكثر ملاءمة والتي تشمل المكافآت ومخاطر المهن الحرة. إيداع وسحب إيداع مع CherryTrade هي خالية من الألم وسريعة جدا، في حين أن استخدام التشفير SSL آمنة جدا وآمن للجميع معاملاتهم. حتى لو لم يتم تنظيم هذا الوسيط من قبل CySec، لا يزال بإمكانك تشعر بالأمان، لأن واحدا من أولويات هذه الشركة هو جعل منصة آمنة قدر الإمكان. يمكنك فتح حساب للتداول في أي من العملات التالية: الدولار واليورو والدولار الاسترالي والدولار الكندي والجنيه الإسترليني. يمكنك إيداع وسحب الأموال باستخدام وسائل الدفع التالية: بطاقة الائتمان / الخصم (بما في ذلك أمريكان إكسبريس)، حوالة مصرفية، سكريل (مونيبوكيرز). الحد الأدنى للإيداع في Cherrytrade هو فقط 200، التي تعد واحدة من أدنى المعدلات في هذه الصناعة. الموارد التعليمية CherryTrade يعلم أن النجاح هو الجانب الأكثر أهمية من التداول وبسبب هذا لديهم أفضل مركز تعليمي رقم واحد اليوم في هذه الصناعة، والتي لديها مجموعة واسعة من الموارد بما في ذلك الدورات التدريبية الفردية مع المهنيين. بمجرد تسجيل مع CherryTrade تتلقى الحصول على ضخمة مكتبة التدريب عبر الإنترنت الفيديو من الموقع، وكذلك الكتاب الإلكتروني على شبكة الإنترنت. Cherrytrade لديها العديد من المستويات المختلفة للتعليم التي يمكن أن تتحول حتى معظم المبتدئين من تاجر إلى واحدة ناجحة. نوصي التحقق من هذه الموارد وخاصة إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية. دعم العملاء عند استعراض هذا الوسيط، وجدنا أن CherryTrade الصورة دعم العملاء المتميز على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. فريق من المهنيين ليست فقط قادرة على مساعدة العملاء مع أي أسئلة لديهم حول الموقع، ولكن أيضا مع نصائح التداول، في حين وجود أيضا قاعدة معرفية واسعة حول الأسواق المالية المختلفة. دعم الدردشة الحية كبيرة، وإذا كان لديك سؤال عاجل. غير Cherrytrade وسيط جيد وفقا لتعليقات المستخدمين على المواقع والمنتديات، والتجار وجود خبرات كبيرة مع CherryTrade أخرى، وبعد تحاول بها أنفسنا أننا يمكن أن نتفق. مع الكثير من الميزات المذهلة التي تتضمن أعلى مركز تعليمي الخط، منصة جدا سهل الاستعمال، فإنه لا عجب لماذا الكثير من التجار يمتدح تجربتهم مع CherryTrade. وعلاوة على ذلك CherryTrade وتصنف كواحدة من أفضل منصة تداول على الإنترنت وهي متاحة للتجار الولايات المتحدة أيضا. لن يتم عقد Top10BinaryOptions بيان المخاطر مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل لكم معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات، ولكن هذا لم ينشر في الوقت الحقيقي، وأنها ليست دقيقة بالضرورة. يجب أن نعرف، قبل التداول بالخيارات الثنائية أو صك مالي آخر، وأنه يحمل درجة عالية من المخاطر، ويمكنك أن تخسر المال. لذلك أبدا خطر أكثر، مما تستطيع خاسرة. تحقق من محاولة لجعل الانسحاب من Lbinary، في مثل الحصول على الدم من حجر. نعم كان لي فقط experins سيئة معها. انهم إلغاء جميع محاولاتي الانسحاب. بعد تتحدثون لي في إيداع الكثير من المال عن طريق ما يسمى مدير اسمه ميشيل Zapos. بعد إيداعي أصبحت شحيحة جدا. أكدت لي أن السحب يكون نسيم دون متاعب. عندما فقدت نصف أموالي بعد 2 أشهر قررت أن سحب أموالي. وها هي قد زرعت مكافأة صغيرة من دون إذن مني. أنا الآن في طي النسيان. بنيت في Lbinary قصيرة على الكذب والخداع. تلاعب. إذا كان أي شخص لديهم ansver أحب أن أعرف عن ذلك. فهم يرفضون دفع ما يصل. حتى سمعت منهم يضحك في وجهي على الهاتف. هو أي شخص مطلع على OPTION نعم لقد تم البحث التداول ثنائي وشركات مختلفة، وأنها تأتي للغاية وأوصت ولكن لا يمكن أن تجد الكثير منهم على أي شخص لديه معلومات سيكون موضع تقدير ذلك. Options24Hours تجربتي هي واحدة من الرعب. تلقيت مكالمة الباردة، ولكن كما كنت قد استخدمت مواقع الخيارات الثنائية في السابق كنت أظن أنهم في العادة من نقل المعلومات من العملاء الماضي على أي حال، كنت مقتنعا أن تودع 500 لاسمحوا لي أن تبين لهم ما يمكنهم القيام به، و عادلة بما فيه الكفاية، وأنا حصلت على. لا تنظر حتى باستخدام Options24Hours طيب، والرجال، وماذا عن rboptions، هم الأخيار يمكن أن نضيف BO رأس المال إلى وسطاء أن تمتص قائمة يعرض الموقع الإلكتروني الخاص. bocapital / لدي حساب معهم وطلبت لسحب أنه قبل وافق أكثر من 1 شهر، كما أنها لم ترسل الأموال إلى حسابي المصرفي ويرفضون الإجابة على بريدي الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني دعمهم حيث لي طلب معلومات مستكملة عن عندما وستتاح هذه الأموال المتاحة. كما لا يبدو أن تكون متاحة للرد على الهاتف سواء هل هناك أي مواقع أخرى هناك حيث يمكن أن أشارك هذه المعلومات لمساعدة الآخرين ليس الحصول على اتخاذها من قبل هؤلاء الناس ر دون ثقة هؤلاء الرجال. لا تستثمر مع خيارات النمر. أنا أنهى فقدان عدة آلاف من الدولارات في محاولة للحصول على دعم الاستثمار الخاص بي الأولي. يقولون لك هو حكم المؤمن. رقم رقم رقم ر دون أن تفعل ذلك. على مدى عدة أيام كنت تحدثت إلى إعطاء OptionMint moneyfrom فحص الحساب الخاص بي. ثم يا يريد استخدام باي بال وأخذ المال من حسابي بسرعة لدرجة أنني لم أستطع الاستمرار. جميع في كل شيء، لأنهم وصلوا 30،000. عندما سألتهم لانسحاب وقالوا كان لي كل ما عندي من الأموال. الشيء هو، ولدي كل البيانات المصرفية لدينا من الفترة التي نقلت، وليس هناك وديعة واحدة منها. وات قالوا لي كان كذب عادي. واستطيع ان اثبت ذلك مع البيانات المصرفية. أنا أرسلت لهم تلك، ورسالة من محام. لا يوجد رد. أنا من 30000. لا يصدق. تحذير كبير. هذه هي عملية مشبوهة ومزورة. uBinary هو عملية احتيال. يمكنك التجارة والتجارة، وسترى حسابك تكبر (إذا كنت محظوظا)، ولكن بمجرد أن يقول كنت تريد المال الخاص بك من كل شيء يتغير. أخذت حسابي من أكثر من 60000 الى 81 (نعم، هذا يكاد 60،000 خسائر) في أقل من 5 أيام مرة واحدة قلت أردت أموالي. حدث هذا للشعب 2 أشرت أيضا. واحد منهم، 37000 أكثر من ليلة، والآخر حوالي 20،000. النظام لا يسمح لك لمعالجة طلب لسحب نفسك، وتقول لديك في الاتصال بمدير حسابك. أنا قد تم الانتظار لمدير حسابي في الاتصال بي أو الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي لأكثر من 2 أسابيع. لم يكن لديك واحدة لاجراء محادثات مع عدا موظف الاستقبال الذي سيقول انه سيطلع مدير الحساب الخاص بك الذي دعا، لا جدوى التصعيد على الإطلاق. لدي مسارات البريد الإلكتروني الكاملة لما حدث، وأنا م أكثر من سعيدة لمشاركتها مع أي شخص يهتم. لا تستخدم خيار كبير، وكنت منهم، وأنها فقدت لي كل ما عندي من المال، وهذا كان مع وسيط بارز من المفترض المساعدة لي. وقالت أيضا انها تتطابق مع ما أضع في ذلك أضفت 300 آخر وهو ما فعلته المباراة ثم خسر الكثير، وكان ذلك بعد أن خسر بلدي الأولي 250 الودائع لذلك تم محوها تماما حسابي بها، ليست واحدة فوز واحد وبعد ذلك تركت القليل أسابيع ثم أضاف بغباء 250 آخر إلا أن القدمين الباردة حتى سأل للمال ظهري، يقولون الآن أستطيع أن أدري ماذا أفعل الآن، حقا بحاجة الى هذا المال. في إشارة إلى LBINARY، تجنبها بأي ثمن كان لديهم أكثر من 150،000.00 من أموالنا لمدة 9 أشهر من الآن، لم تقدم لنا سنتا واحدا، لن تسمح لنا سحب أموالنا، جعلت LIE. They بعض من الأكاذيب افظع يمكنك أن تتخيل حتى لا تعطينا العودة أموالنا. أنها لم تسدد بطاقات الائتمان كنا، ولقد اتهموني به تهمة مرة أخرى على نقل الأسلاك من 30000. كنا نظن أننا سوف يكون الحصول على المال، ولكن بدلا من ذلك نحن المعوزين. لقد استثمرت 2100 في النحل الخيار (بناء على موقعه على الانترنت لديك لتقديم طلبك يوم الاثنين كما تراجع كل طلب يوم الخميس. أدليت به طلبي في 29 يناير 2015 أنها تعديل طلبي في 1 فبراير لتصحيح المبلغ الإجمالي الذي سوف إرسال إلى CC (بطاقة الائتمان) وكمية نقل عن طريق البنك. يوم أمس، تلقت 8 فبراير 2015 مكالمة هاتفية من مدير الحساب تحدث معي حول الاستثمار على المدى الطويل لا يجعل إيداع وسحب بعد شهر واحد. وشركاتهم ليس البنك. و. الخ ميزانياتها. قلت حسنا، فقط اسمحوا لي أن أعرف كم من الوقت يجب أن أنتظر. لم تعطيني الإطار الزمني. لدي إرسالها إلى إدارة الالتزام يسأل متى لا بد لي من الانتظار. أجاب سيتم الإفراج عنهم انسحاب ك أقرب وقت ممكن. أنا في انتظار أن يخصم المبلغ من رصيدك فورا. الرجاء إذا كان لديك تجربة مع خيار النحل اسمحوا لي أن أعرف مرحبا، الرجاء هل لديها خبرة جعل بنجاح المال ومن ثم الحصول على إعادته OUT مع insideoption. يمكنني العثور على طن أي معلومات عنها على الإطلاق. هل هذا شيء جيد أو سيء هو أن هؤلاء الرجال ربما تغيير أسمائهم وتعمل تحت اسم تاجر مختلفة عندما يناسبهم ذلك أود أن أعرف قبل أن تعطيهم كمية من النقد. شكرا لك فقط حاول باستخدام الخيارات الثنائية، بعد سنوات وسنوات من التداول. العام الماضي فقدت 17،000 بسبب انهيار هندسيا في اليورو و(السبب الحقيقي، والسبب الأساسي) لأنه، على الرغم من معرفة أفضل، ومرة ​​أخرى أنا شديدة المديونية حساب المحوط الجديد في 1: 888 النفوذ، وعقد في نهاية المطاف ضخم 250 الكثير (500 المحوط). التي هي على وشك 50،000،000 يورو، وكانت كارثة آمل أن أكون قد تعلمت أخيرا درسي بشأن التداول بشكل عام (وMT4 على وجه الخصوص)، أبدا للتجارة أكثر من 5 في المئة من الأسهم في أي وقت وعدم السماح نسبة هامش ل تنخفض الى اقل من 1000. كان تابعت بجد هذين قواعد بسيطة، وأود أن لا فقدت حسابي، عندما اليورو LBinary هو الاحتيال على الإنترنت، والاتصال الهاتفي من قبل LBinary في لندن. لا تستثمر في LBinary. أي واحد يسمع AAoptions حاولت لجعل agrement حول التجارة مع b4binary ولكنها تنتهي إلا مع مشاكل وأنا لم تسمح لهم بالتجارة إيداعي ويسأل أموالي، لكنها أبدا الرد لي عن ذلك. أنا أيضا أسأل عن licens تقرير وطني. ولكن دون ر الحصول عليها. أنا لا أعتقد أن لديهم livsens. لقد جعلت من كلمة دوك. مع كل التفاصيل التي أستطيع أن ترسل عن طريق البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في مساعدتي الحصول على المال من طراز ميج الظهر. كل ما يكتب في الوثيقة هو صحيح ولدي البريد الإلكتروني حول هذا الموضوع. ومن 250USD تري الوقت الذي إيداع لأن النظام تجعل من الخطأ. أنا م بالغضب ومعرفة العديد من السماسرة تجعل المشكلة بحيث أريد أن أساعد وقفها. أنا م المعيشة الدنماركية في تايلاند وتستخدم Krugthai البنك نأمل أن نسمع من رالي لك الأسواق بعد إيداع أولا بلدي كبار وسيط أبقى تطلب مني أن تودع 5K أسترالي. قلت له لا حتى أحصل على العودة. واقترح يمكنني استخدام موقعي لممارسة وإلا الأموال الافتراضية بحيث لا المال الحقيقي. فقدت كل الأموال الافتراضية البريد الإلكتروني الأول عنه قال كنت فقدت كل ما تبذلونه من المال وأنا لا أريد أن التجارة معكم بعد الآن. أنا سوف تؤمن يمكنني استخدام خبرتي وسائل الاعلام الاجتماعية للسماح الجميع يعرف حذار CToption هو الغش، وأستطيع أن فوز تي. التلاعب بالأسعار والغش، وينبغي عدم السكوت ولكن مواقع مثل هذا واحد يوصي لهم والسماح لهم بالاستمرار في الناس الفخ. الابتعاد عن CToption هم الاحتيال ونكون حذرين للغاية الثقة هذا الموقع، فعلت، وكلفني ذلك غاليا. مؤخرا كان لي إيداع أموالي مع خيار سريع. أعطيت لي مكافأة مطابقة إيداعي 50. في وقت لاحق مما كنت أعرف أنني بحاجة للفوز 30-50 مرات العرض المال معي بعد ذلك يمكنني أن قادرا على القيام بلدي إعادة رسم. سوف يستغرق مني وقتا طويل للغاية لتحقيق هدف ما لم ط التجارة الكثير الذي سوف تهب حسابي في وقت قصير جدا. حتى نصحي لإيداع المزيد من الأموال في التجارة حتى أستطيع أن استخلاص الودائع ومكافأة تعطى أسرع يرجى تقديم المشورة ماذا علي أن أفعل هذا هو شكوى حول QBITS وكابيتال بنك. تجنبهم. ولقد تقدمت إيداع 500 في كابيتال بنك، وسيط QBITS ذات الصلة، وصلتني رسالة الكترونية من الرئيس التنفيذي، جيريمي هارت، التي حسابي QBITS تم تفعيل. كان QBITS autotrader (نظريا) من المفترض أن صناعة السيارات في تحميل على موقع مشترك مع كابيتال بنك، ولكن هذا لم يحدث أبدا. كان وصلة على موقعه على الانترنت لا يعمل على الإطلاق عندما حاولت أن أجد المساعدة. مع عدم وجود خيار آخر، وأنا أرسلت رسائل البريد الإلكتروني متعددة للرئيس التنفيذي، جيريمي هارت، مع أي رد، وليس تفعيل حسابي. وبعد ذلك حاول سحب بلدي 500 الودائع من بنك المال، ولم تتلق أي رد على طلب السحب الخاص بي. ويبدو لقد خدع من قبل QBITS وكابيتال بنك. مساعدة





No comments:

Post a Comment