Tuesday 21 June 2016

قاتل نظام 8 تجارة






+

محتويات ZER0 هو لعب الطابع الطبقي قاتل في مناطق الحدود 2. تم الكشف عن ZER0 في 21 فبراير، 2012، في مناطق الحدود 2 تاريخ التشغيل مقطورة. لقبه يأتي من الهولوغرام 0 عرض في بعض الأحيان أكثر من غطاء له عندما ترسل هدفا. تظهر emotes والنصوص الأخرى على غطاء له - وعلى الأعداء، وذلك باستخدام المهارات B0re - خلال إجراءات مختلفة. وتحدث معظم العبارات ZER0 الصورة في الهايكو. خلفية ZER0 هو قاتل للتأجير. وفقا لله ملصق المطلوبين وله الشخصية التسجيلات ECHO، انه يؤدي كل من الاغتيالات السياسية والزيارات المشتركة. بعد اغتيال غير مرضية بشكل خاص حيث فشل الهدف للرد، على الرغم من تشجيع من قبل ZER0 للقيام بذلك، يبدأ قاتل للبحث عن بيئة أكثر تحديا. يسافر إلى باندورا بعد سماع من المدفن من نادل، معتبرا مطاردة كما يستحق مهاراته. 1 ومغطاة بالكامل وجهه وجسمه من قبل دعواه، فإن كمية معينة من الغموض يحيط ZER0 الصورة مظهر صحيح. في تسجيل ECHO، انجيل تصريحات انها ليست حتى متأكدة إن ZER0 غير الإنساني على حد سواء في لعبة وعرض المواد الترويجية أن لديه أربعة أرقام فقط في كل يد. أصله واسمه الحقيقي مجهولا أيضا، وترك شخصية يكتنفها الغموض. كما كشفت في طرح القسم الدكتور Tannis من الجريدة Pandoran. مدرجة في قصاصة من الورق في الماس لوحة لوط الصدر، ZER0 ليس اسمه الحقيقي. لم تدرج قطعة المتبقية من الخردة التي تحتوي على اسم وجنس ZER0، ولكن الجزء الذي لا تزال تشير إلى أن باتريشيا Tannis هو علم أصول ZER0 الصورة. حكايات تدخل من مناطق الحدود بعد مهمة قدمها Moxxi، مطاردات ZER0 بعد اللصوص رب بوسا نوفا. بحثا عن جوهر Gortys. أنها تحطم في العالم من الفضول، حيث ريس وفون بصدد التعامل مع شهر آب لمفتاح المدفن. يدير بوسا نوفا قبالة مع ريس المال، وترك ZER0 للتعامل مع العديد من الحالات الذهانية. وفي وقت لاحق، ZER0 المسارات بوسا نوفا إلى مخبئه، مستودع أطلس المهجورة، ويشق طريقه في الداخل. في وقت لاحق يوفر ريس وساشا من skag، ويأخذ المصعد معهم إلى منطقة الوسط، حيث تستضيف بوسا نوفا حدث سباق الموت. على اكتشاف ZER0، بوسا نوفا يصدر 20،000 مكافأة لمن يستطيع قتله. ZER0 تشارك في القتال مع بوسا نوفا وعصابته، وفي النهاية يخرج منتصرا. ثم تقارير الوضع إلى Moxxi، خلال تعليقه على لم تجد جوهر Gortys. دون علم منه، كانت مخبأة جوهر تحته، وتم العثور في وقت لاحق من قبل ريس وفيونا. إذا كان لاعب يحدد فيونا كما المدفن هنتر مرة أخرى في الحلقة 3، وسوف يكون متاح ZER0 كعضو في فريق في مكافحة المسافر. هجومه ضد المسافر يبدأ مع شكل من أشكال Decepti0n، تليها كتل تحريك تخاطر وضربات سريعة. مهارات Decepti0n يمنح ZER0 القدرة على نشر شرك الثلاثية الأبعاد من نفسه وإدخال طريقة خفية غير مرئية. بينما يرتدي معطفا طويلا، وانه يمكن المناورة حول ساحة المعركة التعامل الضرر تضخيمها على هجومه المقبل. أطول ZER0 يبقى يرتدي معطفا طويلا، والمزيد من الضرر الذي يمكن أن تحدثه لأعداء ومع ذلك، يبقى أقصر ZER0 يرتدي معطفا طويلا، وكلما كان قادرا على استخدام المهارة مرة أخرى. ZER0 لا يدخل بعدا منفصل مثل ليليث عندما Phasewalks. ويمكن أن لا تزال تأخذ الضرر من جميع المصادر بينما يرتدي معطفا طويلا. Decepti0n لديه تباطوء قاعدة من 15 ثانية ويعطي ما يصل الى 650 المشاجرة الأضرار أو 200 بندقية الأضرار و 250 بندقية هيت الحاسمة الأضرار. يستخدم استراتيجية ZER0 الصورة هجوم المشاجرة الأساسي سيفه. لا يمكن أن تكون مجهزة السيف ولكن فعاليته في القتال يمكن أن تتعزز. وهو يتألف من المقبض المادي بشفرة أن digistructs عندما انسحبت من غمده. ECHO مسجلات ستاندرد أين هو الهدف فقط قل لي ما هو لاطلاق النار. ما ق تصمد / هل شخص في الحمام / هل أنت على الهاتف ما يجري / لماذا توقفت أطرافي نقل / وقد قلبي مات للتو بوروسيا الطبعه، بور-الطبعه، بالملل / بالملل، بالملل، بالملل، بالملل، بالملل، بالملل، بالملل / أنا حقا بالملل. الملل هو لي الكثير، / وأنا تفتقر إلى الحكم الذاتي / لنقل قدمي. بعقل الخمول هو / شيء خطير جدا / أعتقد أن العنف. أنا أشعر بالملل كما الجحيم / أود أن تقتل شيئا / هل يمكننا friggin الذهاب أجلس هنا وانتظر / متلهفة إلى التقدم إلى الأمام / ولكن كل شيء عبثا. يمكننا بدء التحرك / I تنمو تعبت من هذه البقعة / أتوق لاستكشاف. الصمت السلمي / يخترق كياني / وق حتى مملة جدا. محاولة السفر في حين لاعبين آخرين هم شخص مشغول مشغول. / نحن الآن تلعب لعبة الانتظار / ويخسر الجميع. ما هو التعطيل / هل شخص في الحمام / هل أنت على الهاتف عينيك خداع لك / ان الحمقى وهم لكم جميعا / أنتقل للقتل. كيف فرحان / تعيين قبالة بلدي بطاقة فخ / النهج موتك. كشف العالم الحقيقي / نقاط الضعف المعروفة الآن لي / الوقت للذهاب الى العمل. وأنا تختفي / شبح وسط القتال / إعداد الإضراب. أنا تتلاشى. الشبح جيد وداعا الظلال. سجل ضربة حاسمة لضرب حاسما / لذا مرضية جدا / أنا أعيش من أجل هذه يقتل. قتل حاسما / هل فنا في حد ذاته / وأنا رامبرانت. هام للقتل / زخات المطر لي في الدم والبصاق / كيف ممتعة. وكان ذلك خطأ الخاص بك / يجب ان اهتم / وبدا من خلال الكذب. عذرا، فعلت ذلك يصب / هذا آسف كانت سخرية / أنا لست آسف. انا استمتع بذلك. Heehee. آه. وداعا. أوتش. مصاصة. الدقة رمي قنبلة يدوية المتضررين من هجوم عنصري أشعر حرق / تناول من خلال تجهيزي / يجب أن تتوقف، وهبوط، ولفة. أنا م المشمولة في الخبث / يجب أن أسعى غطاء بسرعة / أو ألم قادم. مثيرة للاشمئزاز، وهذا الخبث / الكيميائية ائقة / يزيد من الضرر. Slagged بلدي درع صك جديد، / في انتظار سوناتا / هذا وسوف تجري. ربما أنا ليرة لبنانية استخدام لكم / لتفجير رأس قزم الصورة خارج. / أو ربما فزت ر. الخاص بي. لطيف. مثيرة للإعجاب. حسنا حسنا. ليس سيئا. مقارنة العناصر في المقارنات القائمة قدمت / ولكن الذي متفوقة / قرارا صعبا. هممم. إحياء اسقطت حليف نعود على قدميك / وسوف تساعدك على ما يصل، ثم / سنقتل المزيد من الأشياء الحفاظ على اطلاق النار حافظ على الهدوء. لا تصاب بالهلع. لدي أنت. قتل عدو وحتى معظم الخلط الموت / الميت قبل أن يعرف / أين كنت قد ضرب من. ضرب من العدم / قتل مع دقة / هذا هو ما أنا عليه. يو-هو الرجل غبي / كنت حقا هنا / سيئة للغاية كنت إعادة ميت الآن. أنا في كل مكان / وحتى الآن، وأنا في أي مكان، جدا / أنا لا حصر له. وداع، شيء أحمق / تعرف أن كنت قد خدعت / ومع تقدم روحك جرا. هذه هي الطريقة التي يموت / ومشهد العنف / رائع وقبيحة. أنا استمتع مماتك / أنت المطمئنين حتى / كيف مرضية. أقول، طفرة biatch / هذا هو ما تحصل عليه لتعبث / مع قاتل. لقد دمرت أنت / لقطة القاتل من أي مكان / وقاتل شبح. هنا أنت تنطلي / وكان ذلك ولكن الوهم / أنا عدو الحقيقي. أنت قاتل جيدا مخلوق / لكن حاربت أفضل بكثير / I ليرة لبنانية اختيار جثتك الآن. اغتيل / ما مرضية كلمة / مع خمسة المقاطع. ماذا حدث لك / قوي لذلك، فرض، مخيفة / أوه نعم، أنا قتلت لك. أشهد مماتك / لقد كنت المطمئنين حتى / كيف مرضية. القتلة لا يموتون أبدا القوس لبلدي الأسلحة المعارضين لا يليق. ويخشى مهاراتي سهلة. قتل الأعداء متعددة في سلسلة متوالية يترك يسقط من الأشجار / سنو الانجراف على الأرض / الحياة تاركا جثتك. تحري تحذير بدس أو رئيسه، بدس بدس تقترب تحيات، بدس. مرحبا، بدس. بدس النظر. الاهتمام بدس. بدس الواردة بدس الواردة أصغ بدس. قتل عدو عن طريق تشغيل بينهم أكثر من ذلك يسمى سيسقط / غير أذكى من الكلمات / ولكن ذلك مناسبا. هذه هي القصة / كل ما يتعلق ب كيف وصلت حياتي / انقلبت، تحولت رأسا على عقب. ماذا كان ذلك سرعة عثرة / أن سقطت تحت الإطارات بلدي / كان هذا الشيء البلهاء على قيد الحياة. عثرة مضحك. تحطمها السيارة أنا ميت تقريبا / انه حان الوقت لدفعة ثانية / دع هدفي أن يكون صحيحا. أنا لن أموت هنا / لا يزال لدي الكثير لأفعله / والكثير من الذخيرة. اللعنة هيا الحصول على الرياح الثانية فزت ر يموت اليوم / غير في حين لا يزال لدي ذخيرة / أنا بدس. أنا لن أموت هنا / لقد تركت الكثير للقيام به / والكثير من الذخيرة. لقد نشأت / سوف تندم أنت إيذاء لي / لي الانتقام في متناول اليد. حققت ريح الثاني / انسحبت من حافة الموت / I م مستعدون لأكثر من ذلك. أنا م ظهر من بين الأموات / مواصلة رفع الجحيم / الخروج من طريقي. الآن يجب أن تكون خائفة / أنا لا تموت بسهولة / والآن أنا سكران. المتوحشين محاولة لطيفة / وأنا لست من النوع الموت / هل يموت بدلا من ذلك. هذا لا ينتهي هنا / لدي أبعد من ذلك بكثير للذهاب / قبل أن يسقط ميتا. حصلت ريح الثاني / مجازا / التنفس مبالغا فيه. أنا الأبدية / والموت التقاط لي أبدا / مهاراتي تتجاوز له. انا لا اظن ذلك. خطأك. نعم انا مستعد. مجنون. ما هو خارج المقبل من الذخيرة أنا م فارغة. حسنا، حماقة. الشتائم، فارغة. لا الذخيرة. هذا مؤسف. ذخيرة الجافة. الذخيرة المطلوبة. ذخيرة المنضب. الذخائر تجف. الذخيرة اللازمة. أشكر لك، / اللطف والصدق. / والآن، دعونا ق قتل بعض الاشياء. شكرا لإنقاذ / حياة يست بريئة جدا / وبإحياء لي. في القائمة مع نقطة المهارة غادر لقضاء لماذا، نعم، ولدي / والمهارات اللازمة لدفع كل ما عندي من الفواتير / المجازي. يعلن التحدي مبارزة أوه، ما نعم، ما، الكلبة / نعم، أنا فقط صفعتك والاشياء. / ما ستفعل السماح ليالي مبارزة، أنت وأنا / حتى نتمكن من مقارنة الأسلحة / ونعرف من هو أكثر مهارة. دعونا قتال. مبارزة. الآن أطالبكم. قبول مبارزة وهناك فرصة لالصاري و/ شيء أنا دائما أعشق / I م على استعداد للقتال. كان ذلك ريحا شديدة / أو ذبابة هبطت على لي / أنا بالكاد يشعر به. أنت متأكد من خطأ لديك. رغبة في الموت، هاه انتصار المكتسبة / معركة بشق الأنفس، وكان ذلك / I شرف لي عدو. وكانت تلك المعركة الجميلة / أقول أنه نظرا إلى المهارات الخاصة بك / ليس لأنني فزت بها. سهل. انا فزت. منتصرا. الوقوف على قدميك. لقد فقدت عادلة ومربع / أيا كان ذلك عبارة غبية تعني / من يفقد مربع حسنا فعلت. مباراة العودة. من المستغرب الآن. ربط في مبارزة المعركة كاملة / المحاربين هم متساوية / مهارات متطابقة. وتعادل مخيب للآمال. غير متوقع. مهلا، هذا المجال / الروائح غامضة من أعقاب وفاة / إن رائحة كريهة. (دخول حوض متواضع) أن تبحث المضطرب، أماه صباحا / قل لي كيف يمكن أن تساعدك / أتوق إلى السعي. (التحدث مع ايلي / إليانور في Flamerock ملجأ) لا يهمني نقدا / فقط للقتال نقية / قال ذلك، وأنا ليرة لبنانية شراء البنادق. (دخول الكراهية الصورة الظل) إذا ينتظر حبك / لماذا تقف هنا / السماح ليالي انقاذ حياتها، غبي. (كلمات التشجيع لإد) (عندما تذوق الويسكي): EW. التبريد باعتدال. لذيذ. الحياة قصيرة جدا / يوم واحد سوف يكبرون في السن / وبعد ذلك سوف يموت. (لجعل صرخة طفل) مكافحة حبي / العنف الوحشي، شريكي / أحتاج أي شخص آخر. (عندما يسأل Moxxi عن سيد-أو سيدتها المدفن هنتر في الحياة ZER0 ق) وتدخين السيجار / هل ذلك أقل إثارة للاهتمام / من مجرد بندقية التدخين. (عندما جمع مربع السيجار) لنحب بعضنا والدة / شعور غير عادي. / انت لوحدك. (عندما Innuendobot يسأل إذا المشاعر أوديبي له لMoxxi طبيعية) (عند جمع شعر مستعار ستيلا الصورة): أحتاج باروكة شقراء الخاص بك / لأسباب غير مهم / هل لي يرجى أن يكون ذلك وأنا على السعي / الأمر الذي يتطلب أن شعر مستعار أشقر / لذلك اه ، أنا في حاجة إليه. أسف على هذا. / أريد أن الانتهاء من السعي. / لا شيئ شخصي. تزييت / وسيلة لجعل الامور العمل. / صاحب هو الشحوم. الدم الألغام. (عندما جمع العلبة من الشحوم) تكتيك التودد الخاصة بك / هل شفافة تماما. / NEG الخاص بك لا يعمل. (عندما يسأل Innuendobot إذا جعلت negging له ZER0 أحبه) رسوم عن بعد لها / مجموعة البث طويلة جدا / جاءت وفاته الفضاء النموذج. (عند العثور أكستون الصورة قاتل) على غرار قصة قديمة / من كان مع أجنحة شمعاني / باستثناء دموية (عند العثور Gaige الصورة قاتل) أراد استراحة / وهو الآن أن تستريح إلى الأبد / ولكن الذي سمم له (عند العثور مايا الصورة قاتل) انه معلقة في الهواء / نسيم اثارة جسده / تحريك، ولكن لا. (عند العثور سلفادور الصورة قاتل) هايبريون حثالة / محاولة للقبض على الوحش / أوه، المفارقة (عند العثور كريج الصورة قاتل) وأنا أفهم ذلك. / رسالة أرسلت، وردت. / الرحمة قادم. (عند العثور قاتل ZER0 الصورة) مع وسيم جاك إس فويس معلومات عن وسيم جاك الصورة صوت والتغييرات صوتي / لا يسعني إلا أن يشعر خاطئ / يبدو لي رعشة. الآن، لدي صوت جاك ق / أنا أفهم حقا له / وهو الأحمق. وبما أنني أتكلم باسم جاك / أنا أعرفه، من الداخل والخارج / ما يبدو نوع من الإجمالي. افتقد صوتي القديم / I يبدو وكأنه حمار الآن / بون لا يقصد. لقد وجدت المعدات. جميل الأسلحة الأسلحة الشعرية. الحصول على قتل ريح الثانية من أعداء قبول مبارزة التعبيرية ZER0 كثيرا ما يعرض holographs من غطاء له، وكشف عن مشاعره من خلال هذا. وتشمل هذه: :) - وجه مبتسم التعبيرات، عرض عشوائيا. 0 - عدد صفر كبير يعطي أصلا ZER0 لقبه. يتم عرضه بعد قتل العدو مع هجوم المشاجرة. : D - وجه مبتسم التعبيرات، عرض عند بناء و / أو دخول مركبة في محطة اقبض-A-ركوب. وإخوانه WTF - وهو اختصار لعبارة ما واللعنة، وإخوانه، عرض بعد تحطمها السيارة إلى شيء. 3 - والتعبيرات القلب وعرضها أثناء إحياء لاعب ودية. FML - وهو اختصار لعبارة لخسارتي أو اللعنة حياتي، عرض بعد أن شلت. - عرض علامة استفهام عندما الدعاوى المعلقة (مثل تبديل المقاعد مع لاعب في السيارة) أو عند عرض الخريطة. - علامة تعجب، عرضه عند رؤية لاعب ودية اسقاطها. - علامة الدولار، عرضه عند إكمال المهمة. - الوات التوأم، عرض عندما تفقد العناصر في القائمة. - عرض حرف كانجي يعني النصر، عند تلقي البنود إما عن طريق انتشالها أو عن طريق التداول. . - عرض على القطع، عندما يكون أي تفتيش عناصر القائمة، بعد قتل عدو، أو أثناء إعادة سلاح. : ل - وجه التعبيرات على التوالي، عرض عندما نحرك ساكنا. ZZZ - ثلاثة زينب صالح، وهو emote المشترك للنوم، عرض عندما نحرك ساكنا. :( - حزين الوجه التعبيرات، تظهر عندما نحرك ساكنا B0R3D - كلمة بالملل مكتوبة في الكلام ليت عرضها عند نحرك ساكنا - حرف كانجي يعني تنفس الصعداء، وعرض عندما نحرك ساكنا OWND - اختصار لتملكها، وعرض بعد قتل عدو مع ضربة حاسمة - حرف كانجي يعني توقف عرض عند محاولة الصيام السفر مع شريك التعاونية يحتوي على قائمة مفتوحة خلال Decepti0n، مع مهارة B0re يمكن أن كان ينظر إلى نشطة، ومختلف Emotes أخرى على أعداء ضعيفة. نقاط 00110000 - رمز ASCII ثنائي (48) للرقم 0 :( 8 (1) - التعبيرات تبدو وكأنها هومر سيمبسون من التلفزيون تظهر عائلة سمبسون - شخص التعبيرات بالاحباط :-P - شخص الشائكة لغتهم من حيث التعبيرات :-D - آخر مبتسم الوجه التعبيرات: - - وجه التعبيرات الشر OO - عينان واسعة باعتبارها التعبيرات - من الثدي التعبيرات الإناث 5 - التعبيرات التي ترمز ارتفاع خمسة.... D13 - كلمة يموت مكتوبة في الكلام ليت. K1LL - كلمة قتل مكتوبة في الكلام ليت. 1337 - كلمة LEET مكتوبة في الكلام ليت، والتي يمكن أن تعني أيضا ELITE. PA1N - The كلمة الألم مكتوبة في الكلام ليت. W34K - كلمة ضعيفة مكتوبة في الكلام ليت. 3MTA3 - الكلمات أكل لي مكتوبة الى الوراء وليت الكلام، الذي كان قول مأثور الشهير الذي أدلى به حيوان صغير بنين. فرقة الهيب هوب. 4SS4SS1N - قاتل الكلمة المكتوبة في الكلام ليت. - SHOOT - سهم وكلمة SHOOT، وقال واحد حيث لاطلاق النار. WTF - وهو اختصار لعبارة ما واللعنة. OMG - وهو اختصار لعبارة أوه، يا إلهي. LOL - وهو مختصر لتضحك وبصوت عال. GTFO - وهو اختصار لعبارة الحصول على اللعنة خارج. M / - علامة من القرون. 0 / - شخص مع أسلحتهم في الهواء عندما التعبيرات. . - ثلاث علامات التعجب. 42 - الجواب على السؤال في نهاية المطاف من الحياة، الكون، وكل شيء. 666 - عدد الوحش. 31415 - الأرقام الخمسة الأولى من بي. 8675309 - رقم هاتف، الرجوع إلى الأغنية الشهيرة 867-5309 / جيني، التي يؤديها الفنان تومي Tutone. 8 D - عدد 8، ثلاث علامات المساواة والحرف D، وهو تمثيل نص مشترك من الأعضاء التناسلية الذكرية. التوافه علبة مصمم المفهوم، سكوت كيستر، الاعتمادات ZER0 الصورة إلهام إلى أحرف حيد مثل عيون الأفعى من G. I. جو ورمادي فوكس من ميتال جير سلسلة لعبة فيديو. 1 يتحدث بها معظم الحوار ZER0 الصورة في الهايكو، وهو ما لاحظته مرة واحدة من قبل جاك سيم في مسجل ECHO. نسخة ZER0 الصورة من القاتل من Terramorphous الطبقة زارة الدفاع وتنصتت مرة واحدة، وتوفير منحة لأحد آخر الرمزية شخصية مناسبة للعب، سلفادور. الطبقة Gunzerker والمهارات. ومنذ ذلك الحين أنها ثابتة في التصحيح. عند استخدام وسيم جاك صوت المغير، سوف ZER0 تصبح أقل حميمية بكثير. يتم استبدال كثير من خطوطه مع خطوط التي يتم قطعها كما لو كان ZER0 على وشك أن أقول شيئا، سمعت صوته، وقرر ضدها. ZER0 الصورة ملصق المطلوبين لديها رمز 000 000 000 HSP، النكتة هو أن الرمز العددي كله 0S فقط، كجزء من هفوة تشغيل ZER0 له مع عدد منها، جنبا إلى جنب مع النكات أخرى في مناطق أخرى. الخط، وهذه هي قصة / كل ما يتعلق ب كيف وصلت حياتي / انقلبت، تحولت رأسا على عقب. من قتل عدو عن طريق تشغيل بينهم أكثر من إشارة إلى الأمير الطازجة من أغنية مقدمة بيل إير الصورة. خط ZER0 الصورة عند دخول Decepti0n، كيف فرحان / أنت مجرد مجموعة من بلدي فخ بطاقة / النهج موتك. إشارة إلى يوغي، حيث سيتم استخدام بطاقة فخ ردا على إجراءات لاعب آخر ق. في جنون Moxxi ويوم الزفاف مذبحة يظهر رئيس مكافأة لZER0 العين الروبوتية في خوذته المحطمة. وجاء في وصف الترويجية ينبغي أن يقال أن رأسه جديد يدعى N0t C4n0n لسبب ما، حفظ ZER0 الصورة سباق حقيقي لغزا. ZER0 يتحدث بصوت مختلف تماما في الحلقة 5 من حكايات من مناطق الحدود. باستخدام الصوت، وأكثر السبر الرسمي أقل أجش. وقد تم هذا الصوت الجديد انتقادات واسعة لكونه تغيير unfitting إلى حد ما. وسائل الاعلام مفهوم فن ZER0. نظام مكافحة التجارة AC: تحرير دليل HD ومدينتين الأولى - التجارة في التبغ والقطن إذا كنت تستخدم مكتب في المقر الخاص بك، أو تحديد نظام التداول في القائمة من أي مبنى (مع الأسلحة والملابس)، يمكنك إدارة حسابك الشركات العائلية متصلا مع التداول. المزيد من المدن - شراء السفن ووضع الاستراتيجيات الاقتصادية في شاشة العرض الرئيسية، يمكنك ان ترى بك السفن التي تبحر حاليا، والمدن، وكمية الأموال التي لديك، والعقبات التي السفن قد تصل الى حين الإبحار. سفينة عرض القائمة نافذة سفينة - هو وجهة نظر حول السفن والدورات التي يتخذونها، بما في ذلك وقت وصول والوجهة. لبدء بالطبع، تحتاج إلى تحديد المدينة. على اليمين، وهناك أسماء يوفر ومطالبهم. حدد لي مثل هذا الطريق، وذلك لجعل الفرق في الأسعار بين السلع التي تقوم ببيعها، وشراء في مدينة أخرى، لتكون على أعلى مستوى ممكن. أكثر من مرة، ويقدم أفضل تتطلب رحلة طويلة و / أو صعبة - وهذا هو السبب في أنك بحاجة لاتخاذ الخيارات التي تنطوي على مخاطر أقل، بعين الاعتبار، لأنك قد تخسر بعض البضائع للقراصنة، أو مدة قد تكون الرحلة أطول، بسبب عاصفة. حدد وير وكمية تحديد السلع التي تريد شراء في المدينة. وفي سعر السلعة هو ثمن دفعة واحدة من السلع. اعتمادا على القدرات، والمال الذي لديك، يمكنك شراء ما يصل الى 150 وحدة من السلع، في وقت واحد (إذا كان لديك جاليون). تحديد وجهة أخيرا، حدد المكان مقصدا للالرحلة. تأكيد النقل ترتيب-كانليتي لا يمكنك إلغاء ذلك تأكيد أكد مرة واحدة في نافذة بالطبع، والذي يتضمن كمية توقع من الأموال التي سوف تكسب واحتمال الأحداث العشوائية. خلال الرحلات الطويلة، قد تحدث الأحداث العشوائية عدة مرات - حتى واحدا تلو الآخر. العاصفة - 30 من احتمال أن الرحلة سوف تكون أطول من 15 قراصنة - 30 من احتمال أن ستفقد 10-40 قطعة من البضائع الخاصة بك، وهذا يتوقف على المبلغ، بغض النظر عن نوع. الإعصار - 30 من احتمال أن الرحلة سوف تكون أطول بنسبة 30 في البداية، فمن الأفضل أن تستثمر أموالك في أرخص جاليون، لأن الأوقات إلى وجهات قصيرة وقدرة كافية. في ميناء واحد، يمكن أن يكون هناك 4 سفن رست على الأكثر. كما تقدم لك، فإن الأسعار على السلع تتغير، وسوف تكون قادرة على الإبحار إلى مدن أخرى. هذا هو عندما انها فكرة جيدة للاستثمار في السفن أفضل. تذكر ان لا تنفق كل هذه الاموال التي كنت قد حصلت على الفور، قبل أن تحقيق الاستقرار المالي - أي عندما دخل أعلى من تكاليف شراء المزيد من السلع، بعد أن كنت قد اتخذت من احتمال فقدان البضائع بعين الاعتبار. في البداية، التبغ والقطن وشحذ هو الأكثر ربحية. في وقت لاحق، فمن التوابل والحديد. قاتل العقيدة الثالث وسائل الاعلام دي في دي، تقنية بلو راي، الرقمية تحميل قاتل العقيدة الثالث هو العمل مغامرة لعبة فيديو 2012 رمل على غرار التي تم تطويرها من قبل يوبي سوفت مونتريال والتي نشرتها يوبي سوفت. هذا هو العنوان الرئيسي الخامس في قاتل الصورة سلسلة العقيدة، وهو تتمة مباشرة إلى قاتل العقيدة: الكشف. اللعبة تروي قصص هيثم Kenway وRatonhnhak: طن. المنصوص عليها في شمال شرق الأمريكي من 1754 - 1783، أثناء حروب الثورة الفرنسية والهندية والأمريكية. ويخلص التقرير أيضا قصة الحديثة من سلالة من ديزموند مايلز. وأطلق سراح قاتل العقيدة الثالث لأجهزة إكس بوكس ​​360 و PS3 في 30 أكتوبر في الولايات المتحدة و 31 اكتوبر تشرين الاول في أوروبا وأستراليا، في حين أفرج عن نسخة PC في 20 نوفمبر بالنسبة للولايات المتحدة و 23 نوفمبر في أوروبا. 1 2 لعبة وأفرج أيضا عن يو وى في أمريكا الشمالية في 18 نوفمبر تشرين الثاني. 3 في 28 فبراير 2013، أعلنت شركة Ubisoft لعبة الصورة تتمة بعنوان قاتل العقيدة رابعا: أسود العلم. وكان أفرج عنه في 29 تشرين الأول 2013. 4 المحتويات التنمية بداية الإنتاج في يناير عام 2010، بقي قاتل العقيدة الثالث في التنمية لمدة ثلاث سنوات قبل تاريخ صدوره. 5 وفقا لالمدير الإبداعي أليكس هاتشينسون. استقر الفريق على الثورة الأميركية مرة واحدة أدركنا يمكن أن تلتقي واشنطن. إبحار قارب، قفز من شجرة إلى شجرة في منتصف فصل الشتاء والحياة البرية مطاردة. 6 تدير اللعبة على نسخة من محرك اللعبة السندان دعا AnvilNext. مما يحسن من الآثار البيئية، مما يتيح للمشاهد معركة كبيرة ومفصلة لقطات مقربة. هناك أيضا التغيرات الموسمية المشهد الحار ومفتوح في الصيف وغطت الثلوج خلال فصل الشتاء، وكلاهما يؤثر على اللعب. 7 على الرغم من أن مواسم تتغير تماشيا مع ذكريات محددة والضباب والمطر تحدث بشكل طبيعي. 8 ومع ذلك، فقد قال يوبي سوفت أنه نظرا للقيود الذاكرة، أنهم غير قادرين على الأسطح تشمل تسلق التفاعلية، مثل تساقط الصخور أو أواني الزهور. 9 الاتجاه الفن الإبداعي مدير اليكس هاتشينسون والمدير الفني شينه نجو قررت في البداية لتوسيط لعبة حول الحرب الثورية الأمريكية من 1775-1783 مع نيويورك. بوسطن وفيلادلفيا يجري الإعدادات الأساسية. وكانت زيارتهم للمكتبة مرجعية يوبي سوفت غير ملهم والبرية تركت مساحة فارغة الذي ظنوا لم يتمكن من العمل في لعبة عالم مفتوح. ونقلت شينه، ما زلت أذكر قلت، نحن بحاجة الطقس. نحن بحاجة الى شيء لملء الفراغ. قرر فريق الاتجاه لإضافة الثلوج والضباب والمطر من أجل سد في البرية. بدأت 10 تطوير اللعبة في حين قاتل العقيدة: كان الإخوان على وشك الانتهاء. شينه وفريقه قضى ستة أشهر في رسم معالم الأفكار وخلق نموذج ما قبل المقدمة والتي تحتوي على مستوى الغابات الصغيرة ولكن هذا أدى إلى نتائج متواضعة. ثم قرر فريق فني لجلب البرية القرن ال18 في الحياة التي تتميز بأنها واحدة من أكثر البيئات المتكررة في المباراة في حين تبدأ كل مفهوم من الصفر. 10 لتصميم سيتي سكيب نيويورك، لاحظت كبار مفهوم الفنان جيل بيلويل أن الهدف هو إظهار الفرق بين حي الهولندية لطيفة من نيويورك والجزء محترقة. سئل الفنان لجعل الكنيسة باعتبارها معلما هاما لخلق هذا الاختلاف. كان مطلوبا من الحالة المزاجية لهذا المفهوم أن يكون غروب الشمس وظلل جدا. ويستند 10 اللعب الإنتقال التنقيب حول منطقة الريف كبيرة المعروفة باسم الحدود. وهو مرة ونصف أكبر من روما في قاتل العقيدة: الإخوان. ويرد ثلث جميع محتوى هذه اللعبة واحدة هناك. ويمكن أيضا أن تستكشف مدن بوسطن ونيويورك. 7 ولما كان هناك الكثير من السفر المدرجة ضمن اللعبة، وقد أدرجت ميكانيكي السفر السريع، والذي يسمح للسفر سريعة من أي مكان. وقد تم تنفيذ 11 نظام جديد كليا لإطلاق السفر السريع، والتي تتكامل في تقدم اللعبة الحج. تم إضافة 7 طرق أكثر تنوعا من حركة أيضا، بما في ذلك تسلق الأشجار، والمنحدرات، وغيرها من العناصر الطبيعية، جنبا إلى جنب مع القفز فوق العربات، أو الانزلاق تحت العقبات. لديها عناصر freerunning أخرى أيضا Ratonhnhak: القفز طن من خلال النوافذ، إلى الأشجار، ثم على أسطح المنازل. وقد تم تنفيذ طن في معركة مع ثلاثة جنود بريطانيين الجندي البريطاني أسلحة الفيتو المزدوج، في الوقت الذي تقاتل وتم الشبح اصلحت تماما مع ميزات جديدة، مثل المزدوج العدادات، عمليات الإزالة متعددة، ويقتل سلسلة: 7 القتال Ratonhnhak. Ratonhnhak: طن يمكن أن يذهب إلى معركة مع مجموعة متنوعة واسعة من الأسلحة تحت تصرفه، من بينهم اثنان من شفرات المخفية. توماهوك. مسدسات فلينتلوك. السهام حبل. والقوس والسهم. Ratonhnhak: طن الصورة الثانية بليد المخفية يمكن إخراجه واستخدامها كأداة من خنجر 7 والجلد يصطاد الحيوانات. ، كما يتم تضمين الإجراءات السياق الحساسة، مثل استخدام الأعداء كدروع بشرية. تمت إزالة نظام قفل الهدف والاستعاضة عن طريق الانتقاء العدو الآلي، وتغيير ديناميات القتال. 7 وبالإضافة إلى ذلك، الاغتيالات ويمكن الآن أن يؤديها مع أسلحة أخرى من شفرات المخفية، وأبرزها توماهوك والحراب على البنادق. 12 تم تحسين نظام مكافحة حد كبير، كما أن هناك الآلاف من الرسوم المتحركة الجديدة، تم تنفيذ عدد قليل منها أكثر من الأقساط السابقة. الدفاع وبسيطة لمكافحة الهجمات هي الآن أكثر صعوبة، وتركزت المعارك على وضع Ratonhnhak: طن في الهجوم، مع الاعتداءات التي تستند إلى كل من السرعة والزخم. 7 تم تجديده نظام مكافحة تماما، كما أراد المطورين لخلق المزيد من استراتيجية والخيارات، والتي دفعتهم إلى خلق ردود أفعال جديدة تقوم على تضغط على زر. لمواجهة، الدائرة (PS3) أو الزر B (إكس بوكس ​​360) يجب أن يكون الضغط، تليها في ذلك زر الثانوي: الضغط على زر مربع (PS3)، زر X (إكس بوكس ​​360) أو الزر Y (وي يو) يسمح Ratonhnhak: طن لقتل هدفه. الضغط على زر الدائرة (PS3)، فإن الزر B (إكس بوكس ​​360) أو الزر ألف (وي يو) لديها Ratonhnhak: طن رمي عدوه على الأرض. الضغط على زر المثلث (PS3)، فإن زر Y (إكس بوكس ​​360) أو الزر X (وي يو) تسمح Ratonhnhak: طن إلى استخدام سلاحه الثانوي. الضغط على زر X (PS3)، فإن زر A (إكس بوكس ​​360) أو الزر B (وي يو) السماح Ratonhnhak: طن الصاعقة أو نزع سلاح عدوه. مع هذه المجموعات، كانوا قادرين على إنشاء المجموعات وأعداء المتعددة التي تقاوم أنواع مختلفة من عدادات مطوري لعبة الصورة. لاعب يجب أن تضغط على الزر المناسب لكل ركبه العدو لبدء سلسلة القتل. قدم 13 البحرية القتالية قاتل العقيدة الثالث البحرية ميزة قتالية اللعب للامتياز، عن طريق السماح Ratonhnhak: طن للسيطرة على سفينة اسمه اكيلا في العقود قرصنة والذكريات في البحر. خريطة تبين التعاقدات البحرية المختلفة يمكن الوصول إليها إما من Harbormasters في كل مدينة أو مباشرة من الميناء العزبة. تخفض كل العقد قرصنة ناجحة من مخاطر التداول في هذا الطريق بالذات. أثناء القتال البحرية، Ratonhnhak: طن هو في البداية قادرة على اطلاق النار جولة طلقات البنادق وقطب، والتوسع على أنواع أخرى من النار بعد ترقية أكويلا. هو وطاقمه أيضا لديها القدرة للاحتماء من طلقات العدو أو موجات المارقة. وهناك عامل كبير التأثير على اللعب بحرية هو نظام الطقس، والذي يحدد سرعة السفينة من خلال سرعة الرياح واتجاهها. الاستفادة نصف الشراع أو كامل الشراع يحكم المعدل الذي يسافر في أكويلا في حين يتيح كامل الشراع تحرك السفن بوتيرة أسرع، ونصف الشراع يسمح لتحسين معالجة. يستخدم ذكريات ديزموند الكراهية ترقية 3.01 ضعتها ريبيكا كرين في حين انه كان في حالة غيبوبة. 100 التزامن في عوائد ذكريات، على الرغم من تعامل تزامن أشبه خبرة في نظام آر بي جي التسوية مع كمية محدودة متوفرة. تختلف 7 الأنشطة التي أنجزت خلال البعثات في قيمة التزامن. ديزموند أكثر متزامنة يصبح، وأكثر شغل شريط التزامن، والتي يمكن أيضا أن تزيد من خلال البعثات تعيد. أدخلت نقاط التفتيش أيضا إلى إعادة مهمة، وهذا يعني أن الذكريات كلها لا يلزم أن يكون ردها من أجل تحقيق متطلبات 100 التزامن. 7 أخرى Ratonhnhak: طن صيد الأيائل النظام الاقتصادي في لعبة مختلفة، كما Ratonhnhak: يمكن للطن الآن مطاردة الحيوانات، وتمكينه من بيع الموارد التي جمعت منها. ويمكن لهذه الموارد تكون أكثر قيمة اعتمادا على نوعية قتل القيام بها، وعلى نوع السلاح المستخدم. على سبيل المثال، قد يكون قذف من حيوان ذبح من أقل جودة (وبالتبعية قيمة أقل) إذا تم قتل مع مسدس بدلا من السهم. مع هذا، تمت إضافة نظام الملكية الجديد المعروف باسم العزبة، حيث Ratonhnhak: طن يمكن دعوة المواطنين للبقاء وبناء المجتمع. هنا، يتم إعطاء السكان فرصة ثانية بعد حوادث مختلفة في حياتهم، وتولد الدخل من خلال التجارة وصياغة. العزبة وتتمدد كل مقيم ان يعيش في المنطقة. البعثات Platforming، مثل مقابر قاتل أو العرائن رومولوس. العودة في شكل بعثات الوتد الساق. وكما ذكر كوري مايو. الناس مثل هؤلاء. نود تلك. انها ليست شيئا ونحن د إزالته. وقد تم تنفيذ 7 والنظام الصحي التجدد مماثل لنوع واردة في قاتل العقيدة، ومن أجل أن يستعيد صحته، Ratonhnhak: طن يجب الهروب من القتال والراحة. 7 الموسم ممر قبل الافراج عن لعبة الصورة، أعلنت يوبي سوفت لباس الموسم متاحة للشراء من خلال إكس بوكس ​​لايف ومخزن بلاي ستيشن 2400 نقطة مايكروسوفت و29.99 على التوالي. ممر الموسم يسمح الوصول المبكر إلى خمس حزم المحتوى القابلة للتحميل، بما في ذلك ثلاثة أجزاء طغيان مكونات الحملة ومتعددة الملك واشنطن. DLC هو أيضا خيار لجهاز Wii U، على الرغم من عدم تمرير موسم وحدة التحكم هذه كانت متاحة. اختيار لشراء ممر الموسم سيكون صافي على خصم 25 شامل على كل قطعة محتوى خمسة القابلة للتنزيل وكان أفرج عنه الى جانب قاتل العقيدة الثالث على 30. أكتوبر خلاصة مؤامرة مؤامرة من اللعبة تبدأ في وقتنا الحاضر مع ديزموند، والده وليام . ريبيكا كرين. وشون هاستينغز العثور على معبد الكبير في كهف في تورينو، نيويورك. باستخدام أبل عدن للوصول إلى الهيكل، ديزموند ينشط جزء كبير من المعدات، فضلا عن توقيت تشير عند توقع الكوارث الثانية أن يحدث، في 21 ديسمبر، ثم يسقط 2012. عقله في حالة شرود، في مصر.





No comments:

Post a Comment