Friday 10 June 2016

يتاجر إستراتيجية التعلم الآلي






+

آخر إرادة هذا التفصيل ما فعلته لجعل تقريبا. 500K من التداول عالية التردد من عام 2009 إلى عام 2010. ومنذ أن كان يتداول بشكل مستقل تماما وأنه لم يعد أرشح برنامجي أنا م سعيد أن أقول كل شيء. كان التداول الخاص بي معظمها في روسيل 2000 والعقود الآجلة داكس. مفتاح نجاحي، على ما أعتقد، لم يكن في المعادلة المالية المتطورة، بل في تصميم الخوارزميات العام الذي ربط العديد من معا مكونات بسيطة وتستخدم آلة التعلم لتحسين لأقصى قدر من الربحية. أنت ربحت ليرة لبنانية اتخاذها لمشروعي الحالي: CourseTalk، وهو موقع لاستعراض MOOCs) أولا، أريد فقط لإثبات أن نجاحي لم يكن مجرد نتيجة من الحظ. جعل برنامجي 1000-4000 الصفقات في اليوم الواحد (نصف طويل، قصير نصف) حصلت وأبدا إلى مناصب أكثر من بضعة عقود في وقت واحد. وهذا يعني الحظ عشوائي من أي تجارة واحدة بعينها متوسط ​​خارج سريع جدا. وكانت النتيجة أنني لم يفقد أكثر من 2000 في يوم واحد وليس لديهم من شهر فقدان: (تحرير هذه الأرقام بعد دفع عمولات.) وهنا ق تخطيط لتعطيك إحساسا من التباين اليومي. لاحظ أن هذا يستبعد 7 أشهر الماضية لأنه - كما توقفت الأرقام لتصل - فقدت حافزي لإدخالها. التداول خلفيتي قبل وضع برنامجي التداول الآلي الأول لكسب المال جيدة. أستطيع أن أصف فقط ما كنت أفعله أقرب ما لعب لعبة فيديو / القمار مع حافة المفترض. النجاح يعني أن تكون سريعة، يجري منضبطة، وجود جيدة بديهية نمط الاعتراف قدراتهم. وكنت قادرا على جعل حول 250K، وسداد القروض الطلابية بلدي ويكون المال خلفها. الفوز على مدى السنوات الخمس المقبلة وأود أن إطلاق اثنين من الشركات الناشئة، والتقاط بعض مهارات البرمجة على طول الطريق. ومن لدن يكون ر حتى أواخر عام 2008 وأود أن نعود إلى التداول. مع المال النفاد من بيع أول بدء التشغيل الخاص بي، عرضت التداول آمال بعض نقدية سريعة بينما كنت أحسب بلدي الخطوة التالية. في عام 2008 كنت د كان يريد بعض مفاتيح الاختصار دخول النظام حسب الطلب، وذلك بعد زيارتها اكتشاف T4 وAPI، أخذت على التحدي المتمثل في تعلم C (لغة البرمجة المطلوبة لاستخدام API) وذهبت إلى الأمام وبنيت نفسي بعض مفاتيح الاختصار. بعد الحصول على قدمي الرطب مع API قريبا كان لي طموحات أكبر: كنت أرغب في تعليم الكمبيوتر للتجارة بالنسبة لي. قدم API على حد سواء تيار من بيانات السوق وطريقة سهلة لإرسال أوامر لتبادل - كل ما كان علي القيام به هو خلق منطق في الوسط. وفيما يلي لقطة من نافذة التداول T4. ما كان باردا هو أنه عندما حصلت على عمل برنامجي وكنت قادرا على مشاهدة التجارة كمبيوتر على نفس هذه الواجهة بالضبط. مشاهدة أوامر حقيقية ظهرت في ويخرجون (من تلقاء نفسها مع أموالي الحقيقي) كان على حد سواء مثيرة ومخيفة. كان تصميم خوارزمية بلدي منذ البداية هدفي لإعداد نظام بحيث يمكن أن أكون واثقا بشكل معقول أنا د كسب المال قبل اتخاذ أي وقت مضى أي صفقات حية. لتحقيق هذا أنا في حاجة إلى بناء إطار محاكاة التداول التي من شأنها - بأكبر قدر ممكن - محاكاة التداول الحي. في حين أن التداول في الوضع المطلوب تحديثات حية للسوق المعالجة المتدفقة من خلال API، ووضع المحاكاة يتطلب قراءة تحديثات السوق من ملف البيانات. لجمع هذه البيانات الإعداد لي النسخة الأولى من برنامجي ببساطة الاتصال API والسوق سجل التحديثات مع الطوابع الزمنية. انتهى بي الأمر باستخدام بقيمة 4 أسابيع من بيانات السوق في الآونة الأخيرة لتدريب واختبار نظام بلدي. مع الإطار الأساسي في المكان الذي كان لا يزال مهمة في معرفة كيفية جعل نظام تجارة مربحة. كما اتضح لي خوارزمية سوف تنهار إلى عنصرين متميزين، وأنا ليرة لبنانية استكشاف بدوره: توقع حركة الأسعار وجعل الصفقات المربحة توقع حركة الأسعار ولعل عنصر واضح من أي نظام التداول هو القدرة على التنبؤ حيث ستتحرك الأسعار. وكان منجم يست استثناء. أنا حددت السعر الحالي حيث بلغ متوسط ​​العطاء داخل والعرض داخل وأنا وضعت هدفا للتنبؤ حيث السعر سيكون في 10 ثانية المقبلة. سيحتاج بلدي خوارزمية من أجل التوصل إلى هذا التوقع لحظة تلو لحظة خلال يوم التداول. وضع مؤشرات تحسين أنا خلقت حفنة من المؤشرات التي ثبت أن لها قدرة ذات مغزى للتنبؤ تحركات الأسعار على المدى القصير. أنتجت كل مؤشر الرقم الذي كان إما إيجابية أو سلبية. كان مؤشرا مفيدا إذا في أكثر الأحيان رقم موجب يتفق مع السوق في الصعود ويتفق عدد السلبي مع السوق تتراجع. يسمح نظام بلدي لي بسرعة لتحديد مقدار القدرة التنبؤية لديه أي مؤشر لذلك كنت قادرا على تجربة مع الكثير من المؤشرات المختلفة لمعرفة ما عملت. وكان العديد من المؤشرات المتغيرات في المعادلات التي أنتجتها وكنت قادرا على العثور على القيم المثلى لهذه المتغيرات من خلال العمل جنبا إلى جنب المقارنات من النتائج التي تحققت مع قيم متفاوتة. وكانت المؤشرات التي كانت أكثر فائدة جميع بسيطة نسبيا وتستند إلى الأحداث الأخيرة في السوق كنت التداول وكذلك أسواق الأوراق المالية المترابطة. مما يجعل سعر الدقيق التنبؤات الخطوة بعد المؤشرات التي ببساطة توقع على أعلى أو لأسفل حركة السعر اسن ر بما فيه الكفاية. أنا في حاجة إلى معرفة بالضبط كيف حركة السعر كثيرا وكان من المتوقع من قبل كل قيمة ممكنة لكل مؤشر. أنا في حاجة إلى صيغة من شأنها أن تحويل قيمة المؤشر إلى التنبؤ السعر. لتحقيق هذا أنا مجنزرة توقع تحركات السعر في 50 الدلاء التي تعتمد على مجموعة أن قيمة المؤشر انخفض في. أنتجت هذه التنبؤات فريدة من نوعها لكل مجموعة أن كنت وقتها قادرا على الرسم البياني في إكسل. وكما ترون من المتوقع أن يزيد تغير الأسعار مع زيادة قيمة المؤشر. بناء على الرسم البياني مثل هذا وكنت قادرا على جعل صيغة لتناسب المنحنى. في بداية فعلت ذلك يدويا لكنني سرعان ما كتب حتى بعض التعليمات البرمجية لأتمتة هذه العملية. لاحظ أن ليس كل منحنيات مؤشر لها نفس الشكل. نلاحظ أيضا الدلاء تم توزيع لوغاريتمي وذلك لنشر تشير البيانات بشكل متساو. وأخيرا لاحظ أن قيم المؤشرات السلبية (والتنبؤات السعر الهبوطية يناظرها) وانقلبت وجنبا إلى جنب مع القيم الإيجابية. (بلادي خوارزمية تعامل صعودا وهبوطا بالضبط نفس الشيء.) الجمع بين المؤشرات للتنبؤ واحد وكان من المهم أن نعتبر أن كل المؤشرات ليست مستقلة تماما. أنا كولدن تغيير واحد من شأنه أن يؤثر على توقعات أخرى. من أجل كل المؤشرات في نفس الوقت الإعداد لي محسن لخطوة فقط 30 من الطريق نحو منحنيات التنبؤ جديدة مع كل مرور. مع هذا 30 قفزة وجدت أن منحنيات التنبؤ سيستقر في غضون بضعة يمر. مع كل مؤشر يعطينا الآن هو دا التنبؤ إضافي الثمن الذي يمكن ببساطة إضافتها إلى إنتاج التنبؤ واحد من حيث أن السوق سيكون في 10 ثانية. لماذا توقع الأسعار ليست كافية قد تعتقد أنه مع هذه الحافة في السوق وكنت الذهبي. ولكن عليك أن نأخذ في الاعتبار أن السوق تتكون من العطاءات والعروض - انها ليست بهذه السهولة. العوامل التالية تجعل إنشاء نظام مربحة الصعب: مع كل التجارة واضطررت الى دفع عمولات على كل وسيط بلدي والصرف. انتشار (الفرق بين أعلى وأدنى محاولة العرض) يعني أنه إذا كان لي أن مجرد شراء وبيع عشوائي أنا د يكون فقدان طن من المال. وكان أكثر من حجم السوق السير الأخرى التي من شأنها أن تنفيذ فقط تجارة معي اذا كانوا يعتقدون ان لديهم بعض حافة الإحصائية. رؤية عرضا لا يضمن أن أتمكن من شرائه. بحلول الوقت طلبي شراء وصلت إلى تبادل كان من الممكن جدا أن هذا العرض قد ألغيت. كلاعب سوق صغيرة لم يكن هناك طريقة يمكن أن تنافس على السرعة وحدها. بناء محاكاة التداول كاملة كان لذلك أنا الإطار الذي سمح لي أن backtest وتحسين المؤشرات. ولكن كان علي أن أذهب أبعد من ذلك - أنا في حاجة إلى إطار من شأنه أن يسمح لي أن backtest وتحسين نظام التداول الكاملة واحدة حيث كنت ترسل أوامر وفي الحصول على وظائف. في هذه الحالة أنا L في التجارة. وهذا سيكون اصعب وفي بعض النواحي من المستحيل نموذج بالضبط لكنني قدر ما استطعت. وهنا بعض من القضايا كان لي للتعامل مع: عندما تم إرسال أمر إلى السوق في محاكاة اضطررت الى نموذج لتأخر الوقت. وقال إن حقيقة أن نظام بلدي شهد عرضا لا يعني أنه يمكن شرائه على الفور. ان النظام يرسل النظام، انتظر حوالي 20 ميلي ثانية وبعد ذلك فقط إذا كان لا يزال كان العرض هناك اعتبرته بمثابة المنفذة والتجارة. وكان هذا غير دقيق لأن الفارق الزمني الحقيقي لا يتفق وغير المبلغ عنه. عندما كنت وضعت العطاءات أو العروض كان لي أن ننظر إلى تيار التنفيذ التجارة (التي قدمها API) واستخدام تلك لقياس عند طلبي قد حصلت تنفيذها ضد. للقيام بذلك الحق اضطررت لمتابعة الموقف من طلبي في قائمة الانتظار. (ور تفعل هذا تماما ولكن أنا قدمت أفضل تقريب. لصقل بلدي محاكاة من أجل التنفيذ ما فعلته كان اتخاذ ملفات السجل الخاص بي من التداول الحي من خلال واجهة برمجة التطبيقات ومقارنتها مع ملفات السجل التي تنتجها التداول محاكاة من بالضبط نفس الفترة الزمنية. وكنت قادرا على الحصول على محاكاة بلدي لدرجة أنه كان دقيقا جدا والأجزاء التي كانت مستحيلة لنموذج بالضبط حرصت على إنتاج ما لا يقل عن النتائج التي كانت مشابهة إحصائيا (في مقاييس اعتقدت كانت مهمة). جعل الصفقات المربحة مع نموذج أجل محاكاة في المكان الذي يمكن الآن إرسال أوامر في وضع المحاكاة ونرى P L. محاكاة ولكن كيف سيكون نظام بلدي يعرف متى وأين لشراء وبيع وكانت توقعات سعر الخطوة نقطة انطلاق ولكن ليست القصة كلها. ما كنت فعلت إنشاء نظام التسجيل لكل 5 مستويات الأسعار على العرض والطلب. وشملت هذه مستوى واحد أعلى العطاء داخل (لأمر شراء) وعلى درجة أقل من العرض داخل (لأمر البيع). إذا كانت النتيجة في أي كان مستوى سعر معين فوق عتبة معينة يعني نظام بلدي ينبغي أن يكون محاولة نشطة / عرض هناك - دون عتبة ثم ينبغي إلغاء أي أوامر النشطة. وبناء على هذا لم يكن مستغربا أن نظام بلدي وميض لمحاولة في السوق على الفور ثم إلغائها. (على الرغم من أنني حاولت التقليل من هذا لأنه مزعج كما هيك إلى أي شخص يبحث في الشاشة مع العين البشرية - وأنا من بينهم). وحسبت عشرات المستوى بناء على العوامل التالية السعر: التنبؤ بأسعار الخطوة (التي ناقشناها سابقا). مستوى الأسعار في السؤال. (المستويات الداخلية لم تعد هناك حاجة أكبر التنبؤات السعر الخطوة.) عدد العقود أمام طلبي في قائمة الانتظار. (أقل كان أفضل.) عدد من العقود وراء طلبي في قائمة الانتظار. (أكثر كان أفضل.) أساسا هذه العوامل ساعدت على تحديد الأماكن لتقديم عطاءات / العرض. وكان التنبؤ السعر الخطوة وحدها غير كافية لأنها لا تأخذ بالحسبان حقيقة أنه عندما يضع عرض لم ملأت تلقائيا - أنا فقط حصلت على شغل اذا كان هناك من باع لي هناك. والواقع أن مجرد شخص بيع لي عند سعر معين تغيرت الاحتمالات الإحصائية للتجارة. وكانت المتغيرات المستخدمة في هذه الخطوة جميعا عرضة للتحسين. وقد تم ذلك في نفس الطريقة بالضبط وأنا أمثل المتغيرات في مؤشرات أسعار الخطوة إلا في هذه الحالة كنت الأمثل للبيت القصيد P L. ما برنامجي تجاهل عند التداول كبشر ونحن غالبا ما تكون لديها مشاعر قوية والتحيزات التي يمكن أن تؤدي إلى أقل من قرارات الأمثل. ومن الواضح أنني لا أريد لتدوين هذه التحيزات. وفيما يلي بعض العوامل نظام بلدي تجاهل: الثمن الذي وضع تم إدخال - في مكتب تجاري ق نفس المفهوم كما تجاهل التكاليف الثابتة. الدخول بيع مقابل الخروج بصفقة شراء - عادة التاجر سيكون له معايير مختلفة يحدد مكان لبيع صفقة شراء مقابل أين تذهب قصيرة. ولكن من وجهة نظر خوارزميات لي انه لا يوجد سبب للتمييز. إذا توقعت بلدي خوارزمية كان خطوة بيع النزولي فكرة جيدة بغض النظر عن إذا كان طويل حاليا، قصيرة، أو شقة. خداع وإعادة التفكير في تقومون به بشكل جيد لأن معظم الصفقات الخاصة بك وسوف يكون الفائز. المشكلة هي عندما تخسر تخسر كبير. تأثير الآخر هو أنه يجعل من الصعب الحكم إذا كان لديك بالفعل ميزة في السوق أو مجرد الحصول على الحظ. أن تكون قادرة على رصد وتأكيد أن برنامجي لم في واقع الأمر على حافة كان هدفا مهما. منذ بلدي خوارزمية اتخذ قرارات بنفس الطريقة بغض النظر عن المكان الذي دخلت التجارة أو إذا كان حاليا طويلة أو قصيرة أنه لم أحيانا الجلوس في (وتأخذ) بعض الصفقات الخاسرة كبيرة (بالإضافة إلى بعض الصفقات فوز كبير). ولكن، لشولدن ر أي إدارة المخاطر. لإدارة المخاطر أنا القسري الحد الأقصى لحجم الموقف من 2 عقود في وقت واحد، صدم أحيانا حتى على أيام الحجم الكبير. كما أتيحت لي حدا أقصى خسارة يومية للحماية ضد أي ظروف السوق غير متوقعة أو خطأ في برنامجي. تم فرض هذه الحدود في قانون بلدي ولكن أيضا في الخلفية من خلال وسيط بلدي. كما حصل أنا أبدا واجه أي مشاكل كبيرة. تشغيل خوارزمية منذ اللحظة التي بدأ العمل على برنامجي استغرق مني قبل حوالي 6 أشهر حصلت عليه لدرجة الربحية وبدأت تعمل على الهواء مباشرة. على الرغم من أن تكون عادلة قدرا كبيرا من الوقت الذي تعلم لغة برمجة جديدة. كما عملت على تحسين البرنامج رأيت زيادة الأرباح عن كل شهر من الأشهر الأربعة المقبلة. كل أسبوع وأود أن إعادة تدريب نظام بلدي على أساس 4 أسابيع السابقة بقيمة البيانات. لقد وجدت هذا التوازن الصحيح بين التقاط الاتجاهات السلوكية السوق في الآونة الأخيرة والتأمين كان لي خوارزمية بيانات كافية لإنشاء أنماط ذات معنى. حيث بدأ التدريب مع الأخذ المزيد والمزيد من الوقت وتقسيمه إلى أن ذلك يمكن أن يقوم بها 8 آلات افتراضية باستخدام الأمازون EC2. ثم تم ملتئم النتائج على آلة المحلية. كانت نقطة تحول في التداول الخاص بي أكتوبر 2009 عندما قدمت ما يقرب من 100K. بعد هذا واصلت لقضاء الأشهر الأربعة المقبلة في محاولة لتحسين برنامجي على الرغم من انخفاض الأرباح كل شهر. للأسف هذه النقطة أعتقد أنني د تنفيذ جميع أفضل الأفكار بلدي لأن لا شيء حاولت الذي يبدو أنه يساعد كثيرا. مع الإحباط من عدم القدرة على إدخال تحسينات وعدم وجود شعور النمو بدأت التفكير في اتجاه جديد. لي بالبريد الإلكتروني 6 مختلف الشركات التجارية ذات تردد عال لمعرفة ما اذا كان د تكون مهتمة في شراء برنامجي والتوظيف لي للعمل لديهم. أجاب أحد. كان لي بعض الأفكار بدء التشغيل الجديدة أردت أن تعمل على ذلك أنا لم تتابع. تحديث - نشرت لي هذا على هاكر أخبار وأنها حصلت على الكثير من الاهتمام. أريد فقط أن أقول إنني لا ندافع عن أي شخص يحاول أن يفعل شيئا من هذا القبيل أنفسهم الآن. كنت في حاجة الى فريق من الأشخاص الأذكياء حقا مع مجموعة واسعة من الخبرات لديهم أي أمل في المنافسة. حتى عندما كنت تفعل ذلك وأعتقد أنه كان من النادر جدا للأفراد لتحقيق النجاح (على الرغم من أنني قد سمعت من البعض الآخر.) هناك تعليق في الجزء العلوي من الصفحة التي يذكر إحصاءات التلاعب ويشير لي مثل بعض التعليقات المثيرة للاهتمام: news. ycombinator / معرف عنصر 4748624 UPDATE 2 - ولقد وردت من التجار عن هذا المنصب. هذا الجزء من البرنامج التعليمي على استخدام خوارزمية NEAT يشرح كيف يتم تجاوز الجينوم في أكثر من طريقة مجدية الحفاظ على معلوماتهم الطوبوغرافية وكيفية أنواع جديدة (الجينوم المجموعة إلى الأنواع) يمكن استخدامها لحماية الجينوم ضعيفة مع المعلومات الطوبوغرافية جديدة من قبل الأوان يجري استئصالها من الجين التجمع قبل الفضاء وزنهم يمكن أن يكون الأمثل. الجزء الأول من هذا البرنامج التعليمي يمكن العثور عليها هنا. تتبع جين التاريخ من خلال أرقام الابتكار الجزء 1 أظهرت اثنين من الطفرات، ربط يتحور وعقدة تنضج الذي أضاف كل من الجينات الجديدة إلى الجينوم. في كل مرة يتم إنشاء الجين الجديد (من خلال الابتكار الطوبوغرافية) يتم زيادة عدد الابتكار العالمي والمخصصة لهذا الجين. عدد الابتكار العالمي هو تتبع الأصل التاريخي للكل الجينات. إذا اثنين من الجينات لها نفس عدد الابتكار ثم يجب أن تمثل نفس طوبولوجيا (على الرغم من أن الأوزان قد تكون مختلفة). يتم استغلال هذا خلال انتقال الجينات. الجينوم كروس (التزاوج) الجينوم كروس يأخذ اثنين من الجينوم الأم (يتيح نسميها ألف وباء) ويخلق الجينوم الجديد (يتيح نسميها الطفل) أخذ أقوى الجينات من ألف وباء نسخ أي هياكل الطوبوغرافية على طول الطريق. أثناء عبور تصطف الجينات من كل من الجينوم حتى باستخدام عدد الابتكار لديهم. لكل رقم الابتكار من تحديد الجينات من الوالدين معظم مناسبا وإدراجها في الجينوم الطفل. إذا كان كلا الوالدين الجينوم هي نفس اللياقة البدنية ثم يتم تحديد الجين بشكل عشوائي من أحد الوالدين على قدم المساواة مع احتمال. وإذا كان عدد الابتكار موجود فقط في أحد الوالدين ثم وهذا هو المعروف باسم الجينات منفصلة أو الزائد ويمثل الابتكار الطوبوغرافية، فإنه أيضا يتم إدراجها في الطفل. ويظهر في الصورة أدناه عملية انتقال لمدة الجينوم من نفس اللياقة البدنية. أنواع جديدة يأخذ كل الجينوم في بركة الجينوم معينة، ويحاول تقسيمها إلى مجموعات متميزة تعرف باسم الأنواع. فإن الجينوم في كل نوع من الأنواع لها خصائص مماثلة. مطلوب طريقة لقياس التشابه بين اثنين من الجينوم، إذا اثنين الجينوم هي الجينات الزائدة (التي تمثل الاختلافات الطوبوغرافية) والفرق في الأوزان بين الجينات مطابقة. إذا كان مجموع المرجح أدناه بعض عتبة ثم الجينوم هي من نفس النوع. ميزة تقسيم الجينوم في الأنواع هي أنه خلال خطوة تطور الوراثية حيث يتم التخلص من العوامل الوراثية مع اللياقة البدنية المنخفضة (إزالتها تماما من تجمع الجينوم) بدلا من وجود كل الجينوم الكفاح من أجل ق الأوزان الأمثل البقاء على قيد الحياة لاعدام. ملخص العملية برمتها إنشاء تجمع الجينوم مع ن الجينوم عشوائية تأخذ كل الجينوم وتنطبق على مشكلة / محاكاة وحساب لياقة بدنية الجينوم تعيين كل الجينوم لنوع واعدام كل الأنواع جينومات إزالة بعض العوامل الوراثية الضعيفة تولد كل الأنواع (اختيار عشوائي الجينوم في الأنواع إما كروس أو يتحور) كرر كل ما سبق هذه سلسلة من أربعة أجزاء واستكشاف NeuroEvolution من زيادة طبولوجيات (NEAT) الخوارزمية. والجزءان الأول والثاني لفترة وجيزة من خط الخوارزمية ومناقشة الفوائد، والجزء الثالث تطبيقه لمشكلة موازنة القطب وأخيرا جزء 4 وتطبيقه على بيانات السوق. هذه الخوارزمية ذهبت مؤخرا الفيروسية في شريط فيديو دعا مرعي / O حيث تم تطوير الشبكة التي كانت قادرة على استكمال المستوى الأول من سوبر ماريو مشاهدة الفيديو أدناه. عادة عندما يختار واحدة لاستخدام الشبكة العصبية لديهم لتحديد عدد طبقات خفية هناك، وعدد من الخلايا العصبية في كل طبقة وما صلات موجودة بين الخلايا العصبية. اعتمادا على طبيعة المشكلة قد يكون من الصعب جدا أن نعرف ما هو طوبولوجيا المعقول. مرة واحدة يتم اختيار طوبولوجيا فإنه من المرجح أن يتم تدريبهم باستخدام العودة نشر أو نهج التطور الجيني واختبارها. نهج التطور الجيني بالبحث أساسا من خلال الفضاء من الأوزان الاتصال واختيار الشبكات عالية الأداء وتربية لهم (هذا هو المعروف باسم التطور، طوبولوجيا الثابتة). يجد النهج المذكور أعلاه الأوزان اتصال الأمثل، لقرص مخطط الشبكة يدويا في محاولة لإيجاد تكرارا شبكات أداء أفضل. وأدى ذلك إلى تطوير التدريب متغيرة طوبولوجيا، حيث يتم استكشاف كل من مساحة الاتصال والفضاء هيكل. مع هذا جاءت مجموعة من المشاكل مثل شبكات أصبح خطها ومعقدة بشكل لا يصدق إبطاء عملية التعلم الآلي. مع اقتراب الوراثية كان من الصعب تتبع الطفرات الوراثية وهيكل كروس بطريقة ذات معنى. وتهدف هذه الخوارزمية نظيفة لتطوير الخوارزمية الجينية أن البحث من خلال العصبي الوزن شبكة والفضاء هيكل الذي يحتوي على الخصائص التالية: هل التمثيل الجيني الذي يسمح هيكل إلى أن عبروا الحدود بطريقة ذات معنى حماية الابتكارات الطوبوغرافية التي تحتاج إلى بعض التطورات إلى أن يكون الأمثل لذلك أنه لا توجد الآن ر تختفي من الجينات قبل الأوان التقليل طبولوجيا طوال التدريب دون مفتعلة خصيصا ظائف المعاقبة شبكة التعقيد ومن خلال علاج الخوارزمية يمكن العثور عليها في ورقة الشبكات العصبية المتطورة من خلال زيادة طبولوجيات كينيث O. ستانلي وريستو Miikkulainen (ن ن. cs. utexas. edu/downloads/papers/stanley. ec02.pdf). يتم تمثيل المعلومات حول شبكة من الجينوم، والجينوم يحتوي على جينات عقدة والجينات الاتصال. الجينات تحدد عقدة العقد في الشبكة، ويمكن أن يكون العقد المدخلات (مثل مؤشر فني) والمخرجات (مثل شراء توصية / بيع)، أو سرية (المستخدمة من قبل الشبكة للحصول على الحساب). الجينات اتصال تنضم العقد في شبكة معا ولها وزن تعلق عليها. الجينات اتصال لديها عقدة المدخلات، وعقدة الإخراج، والوزن، و/ علم تعطيل تمكين وعدد الابتكار. يتم استخدام الرقم الابتكار لتتبع تاريخ تطور الجينات وسيتم شرح بمزيد من التفصيل في الجزء الثاني. هذه الوظيفة سوف نلقي نظرة على بعض الطفرات التي يمكن أن تحدث للشبكة، والجدير بالذكر أن كل الجينوم وجزءا لا يتجزأ من داخله معدل الطفرات لكل نوع من الطفرات التي يمكن أن تحدث. كما زادت هذه المعدلات طفرة عشوائيا أو ينقص مع تقدم التطور. عشوائيا بتحديث الوزن من الجين اتصال تم اختيارها عشوائيا التحديثات هي إما: جديد الوزن قديم الوزن / - عدد عشوائي بين 0 و الجينوم MutationRate الوزن الجديد رقم عشوائي بين -2 و 2 يضيف عشوائيا اتصال جديد بالشبكة مع الوزن عشوائي بين ويضيف -2 و 2 هذا التحور عقدة جديدة إلى الشبكة عن طريق تعطيل اتصال، والاستعاضة عنها مع اتصال من وزنه 1، عقدة واتصال مع نفس الوزن كاتصال المعوقين. في جوهرها ق تم استبداله مع ما يعادل أداء مماثل. تمكين تعطيل يتحور تمكن عشوائيا وتعطيل الاتصالات هذه الوظيفة سوف اشتقاق معادلات الحركة ومحاكاة مقلوب مشكلة السيطرة البندول الكلاسيكية. سوف المشاركات اللاحقة تنطبق تعلم الآلة لمعرفة كيفية السيطرة على البندول ويبقيه في الهواء. ويمكن الاطلاع على شريط فيديو للمحاكاة في: الاشتقاق من الرياضيات يتبع النهج المبين في الفيديو التالي، ومع ذلك فقد قررت أن نموذج الاحتكاك بين العربة والمسار. عربة مجاني الرسم جسم العربة مخطط الجسم الحر البندول حل القوات على مخطط الجسم الحر وتعيين يساوي تعريف التسارع من نظام البريد تنسق تسارع البندول هو تسارع العربة بالإضافة إلى تسارع البندول المتعلقة إلى عربة تحويل نظام تنسق العودة الى ومكونات يمكنك استبدال تسارع في المعادلة (1) و (2) وهو أمر غير مرغوب فيه أن يكون هناك توتر غير معروف تي حتى القضاء على استخدام خدعة. معادلة بديلة (1) في المعادلة (0) إعادة ترتيب المعادلة (6) و (5) يعطي المعادلات النظام في المتغيرات القابلة للقياس المعروف ان كلا من حيث التسارع وتعتمد على بعضها البعض وهو امر غير مرغوب فيه، استبدال معادلة في المعادلة لإزالة الاعتماد ومن ثم يمكن محاكاة النظام باستخدام المعادلات تحديث يولر: يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لحفظ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير تداول حسابي وآلة التعلم عن طريق مايكل كيرنز، أستاذ علوم الحاسب والمعلومات، جامعة بنسلفانيا حصة هذه الشركة من SlideShare ينكدين 2016





No comments:

Post a Comment